ردًا على (محمد مهاتير) ناشطون يمنيون : هذه أولى علامات الساعة ..!

محمد علي الحوثي في عطان

وجه رئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا لجماعة الحوثي المتمردة في اليمن رسالة إلى دولة الكويت تتضمن نصائح اقتصادية للنجاح على حد وصفه.

 

شاهد : الرئيس هادي يحرج التحالف العربي : عاصفتكم طالت .. فهل أبدى ندمه على استعانته بهم؟!
 

وقال محمد علي الحوثي، في تغريدة على حسابه في تويتر: "الكويت أمامها مرحلتين لتنجح، إعداد الخطط للفترة التي تسبق تطبيق الاتفاق الصيني، خصوصا المشروع قد يتعارض مع (مشروع) نيوم (السعودي) والمصالح التي تحتكرها أمريكا في منطقة الخليج للنفاذ بجلدها".

 

 

قد يهمك أيضًا: قد تكون أحد الضحايا .. تعرف على المهمة الأخطر لـ(زينبيات) الحوثي..!
 

ذهب إلى سوق القات فوقع في قبضة المليشيات .. هكذا كان مصير (البخيتي) في أحد أسواق العاصمة (صورة)
 

وأضاف: "وبعد سريان الاتفاق يجب عليها تكثيف الأمن خصوصا بعد العمليات الأخيرة" مشيرا إلى "حمل العقلية الاقتصادية بالتخلي عن شراكة الاعتداء على الجيران".

 

وأثارت تغريدة الحوثي، سخرية واسعة وانتقاد لاذع من الناشطون اليمنيون الذين تساءلوا عن وضع اليمن الاقتصادي بعد تمردهم وانقلابهم على الشرعية وفي ظل الحرب المشتعلة منذ أكثر من ثلاث سنوات .

 

وقال الناشطون في معرض ردهم على تغريدة الحوثي أن اليمن غارق في الأزمات الاقتصادية والسياسية، وأنهم (اليمنيون) أولى بالنصيحة من الكويت.

 

وقال أحد المعلقين : "علامات الساعة عندما يتحدث الامعه الحوثي ويخاطبنا عن النجاح وهو سنه ونص ماصرف رواتب وعائدات الحديدة والضرايب والاتصالات وفرق سعر النفط في جيوبهم".

 

واضاف اخر : "شوف من الي يتحدث عن النجاح. الاقتصادي. الأمني بالله حد يمنشن أمير الكويت عشان يستفيد من الخبرة بتعنا" , بينما قال مغرد اخر : "تعيش يا محمد مهاتير". بينما علق اخر :" اترك عنك الكويت وفكر في اليمن الذي جعلت منها أكبر مقبره في العالم" .

 

يذكر أن أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، رحب بمشروع "الحزام" الصيني، وقال يوم الثلاثاء 10 يوليو/ تموز إن الصين والدول العربية تشتركان في أهداف استراتيجية، للتعاون والربط وتسهيل حركة النقل ومضاعفة الاستثمار في مجال النفط والطاقة المتجددة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص