شاهد

الصورة الكاملة لما يحدث الآن في الحديدة بعد تدخل الأباتشي وزحف القوات نحو عمق المدينة (خريطة)

اتسعت المواجهات العنيفة، فجر اليوم الجمعة، بين قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في عدة مناطق بمحافظة الحديدة شمال غربي اليمن.

وأوضحت مصادر خاصة لــ “بوابتي”:  ” أن القوات المشتركة تشن في الأثناء هجمات واسعة، بعد معرك الفر والكر التي جرت خلال اليومين الماضيين، ومحاولات ميلشيا الحوثي الانقلابية استعادة مواقع خسرتها في وقت سابق قرب مطار الحديدة بالجهة الجنوبية الغربية”.

ولفتت المصادر إلى “أن المعارك دخلت أرض الواقع بشكل حقيقي، وهو ما أكده سكان محليون يقطنون الأطراف الجنوبية الغربية للمدينة، بسماعهم قصف ومواجهات عنيفة في الجوار”.

قد يهمــــــــــــــــــك :

 

 

 

 

نجاح ثاني عملية ’’تصحيح جنسي‘‘ في اليمن وتحويل أنثى إلى ذكر بعد بلوغها 18 عامًا (تفاصيل كاملة)

 

 

 

 

 

 

وذكر سكان الأحياء الجنوبية الغربية للمدينة ” أن تحركات واستعدادات كبيرة تجري لكلا الطرفين، من حرف متارس، وإنشاء تحصينات ترابية وإسمنتية وانتشار للقناصة في كل الأماكن”.

 

 

وأشاروا إلى ” أن كلا الطرفين يحشدون مقاتليهم على طول الجهة الجنوبية الغربية للمدينة، مع تأكيدهم تحليق منخفض لمقاتلات الأباتشي، وإطلاقها اشعة حمراء، يعتقد أنها تقوم بتصوير ورصد دقيق للقوة البشرية والمادية والعتاد التابع لميلشيا الحوثي الانقلابية”.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص