شاهد

أول (فيديو) للانفجار الذي استهدف عرضًا عسكريًا صباح اليوم وراح فيه ضباط إيرانيون

فيديو جديد

نقلت وكالة “الطلبة” الإيرانية للأنباء عن مسؤول قوله، إن ما يصل إلى 9 عسكريين قتلوا عندما فتح مسلحون النار خلال عرض عسكري بجنوب غرب إيران.

وكانت قناة “خبر” الإيرانية، أكدت في وقت سابق، أن الهجوم الذي استهدف عرضًا عسكريًا في مدينة “الأهواز” جنوب إيران أوقع 8 قتلى وعشرات الجرحى في القوات التابعة للحرس الثوري.



وذكرت القناة الإخبارية نقلًا عن مصادر في دائرة الإعلام التابعة للحرس الثوري، إن”8 عناصر من قوات الحرس الثوري لقوا مصرعهم خلال الهجوم”، مشيرًا إلى أن “هناك عددًا آخر أصيب بجروح بعضهم في حالة خطرة”.

 

ورد الآن :

صحيفة إماراتية تعلن سد آخر ’’شرايين‘‘ التنفس للحوثيين في الحديدة (آخر التطورات)

 
 
 

وكشف المصدر أنه عقب الهجوم دارت مواجهات مع مسلحين استمرت نحو 10 دقائق تمكنت فيها القوات الإيرانية من قتل أحد المهاجمين، فيما لاذ ثلاثة آخرون بالفرار، منوهًا إلى أن “المهاجمين كانوا يرتدون زيًا عسكريًا”.

من جانبه قال مراسل التلفزيون الرسمي الإيراني: “بدأ إطلاق النار من قبل عدة مسلحين من وراء المنصة أثناء العرض. هناك قتلى ومصابون كثيرون”.

 

واتهم التلفزيون الرسمي “عناصر تكفيرية” في هجوم مدينة الأهواز، وهي مركز إقليم خوزستان، وشهدت احتجاجات متفرقة للأقلية العربية في إيران.

ان عددًا من العروض في مدن من بينها العاصمة طهران، وميناء بندر عباس في الخليج؛ إحياء لذكرى بدء الحرب العراقية الإيرانية التي دارت من عام 1980 إلى عام 1988.

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص